شركات التسويق الالكتروني الصادقة

كل يوم يزداد عدد مستخدمين الانترنت تزداد التنافسية في شركات التسويق الالكتروني، فمنهم من يقدم خدمات حقيقية واقعية ومنهم من يقول ولا بفعل وتري موقعه لا يمس للتسويق الالكتروني بصلة حتى انه قد يعمل بطرق ملتوية او سبام لكي يتجاوز محركات البحث ويكون في النتائج الأولى، ولكن عند البحث مرة أخرى عن الشركة بعد فترة زمنية لن تجد لها مكان في محركات البحث لأنها كانت تستخدم طرق سبام في تسويق الالكتروني، مما جعل العديد من مستخدمي الانترنت يشككون في التسويق الالكتروني، او يتعلمون كيف يسوقون ويغرقوا مثل ما غرقت شركات التسويق الالكتروني.

مجال التسويق الالكتروني ليس مجال سهل كما يظن البعض، وليس مجال صعب كما يظن البعض!!

مجال التسويق الالكتروني صعب على من يريد موقعه في يوم او أسبوع ان يجده في الصفحات الأولى لجوجل فيشقى مع موقعه ويعمل بالطرق الملتوية التي تقع بموقعه في أسفل صفحات محركات البحث او لن تجد له مكان في محركات البحث، وسهل على من يتبع استراتيجيات التسويق الالكتروني الحديثة التي فكل عام او أقل تشدد شركة جوجل على المواقع كل تقدم أفضل ما لديها للباحث.

التسويق الالكتروني حرام

اهلا بكم الشائعات ترددت هذه الجملة في العديد من الجرائد والمجالات ان التسويق الالكتروني حرام ونصب، وهذا ما طرحته لنا شركات التسويق الالكتروني التي كانت تنصب على المستخدمين، وأيضا كانت هذه الجملة ترددت بطريقة مغلوطة فالناس لم يفرقوا بين التسويق الالكتروني والتسويق الشبكي، التسويق الشبكي هو الذي به جزء قالت أحد المشايخ انه حرام وهو ما يسمي بـ "التسويق الهرمي".

شركة تسويق الكتروني

شركة تسويق الكتروني هي جملة يبحث عنها الكثير وخاصة أصحاب الاعمال الصغيرة الذين يريدوا ان يروجون منتجاتهم على الانترنت لجلب عملاء جدد، لان التسويق الالكتروني يعد اقل تكلفة من وسائل التسويق التقليدي، ولكن معظم الوقت يقعون في مصيدة الشركات النصابة.

كيف ابحث عن شركة تسويق الكتروني

عملية البحث عن شركة تسويق الكتروني تلبي لك كل ما تتمانه قد تكون عملية صعبة ولكن ستريحك وتطمئنك على عملك فيما، ان شركات التسويق الالكتروني الناجحة تجده دائما متصدرة محركات البحث بالطرق المجانية لأنها دائما تتبع قواعد جوجل ولا تعمل بأي من الطرق الملتوية، هذه الصورة توضح ماهي الطريق المجانية والطريقة المدفوعة.
الطريقة المجانية وهذه الطريقة هي للشركات المحترمة في المجال لأنها ارتفعت في محركات البحث بكلمات العميل يبحث عنها مثل:



الطريقة الثانية وهذه الطريقة أيضا تعتبر من للشركات المحترمة وأيضا الملتوية !! هذه الطريقة تعتمد على عمل إعلانات في محركات البحث جوجل او الاعلان على الفيس بوك، فعندما يبحث العميل على شركة تسويق الكتروني يجد أمامه الإعلان ولكن جوجل تميز الإعلان بوضع كلمة إعلان أسفل الموقع مثل:

ولكن احترس هذا لا يكفي !!

نعم هذا لا يكفي فهناك شركات تستعمل كما قلت الطرق الملتوية في الصعود في محركات البحث وتنشئ أيضا إعلانات على محرك البحث، فكيف ستحدد هذه الشركات.
يمكنك تحديد هذه الشركات وهذه هي أفضل طريقة للدخول الى كل موقع شركة ومشاهدته عملائه ومواقع عملائه على الانترنت، كما قلت من قبل قد تكون عملية صعبة ولكن ستريحك فيما بعد، لأن تأكد ان موقعك سيكون كما تريد لتحقيق احلامك واهدافك التي تريد الوصول اليه.

كيف تنصحني؟

في اخر الموضوع لا اريد اعطي لك شركة تسويق الكتروني او اشهار مواقع فقد يتغير الحال فيما بعد ولكن سأقول لك، ادخل على الشركات جميعها وعلى عملائها.

لا انا اريد نصيحة نهائية.


ان كنت تريد منى نصيحة نهائية فأنصحك بشركة دوت عربي للتسويق الالكتروني، فهي شركة تعمل فقط في مجال التسويق الالكتروني وخدمات اشهار المواقع والمنتديات، ولها العديد من العملاء في شتى أنواع الاعمال الالكترونية والمواقع. للدخول الى عملاء دوت عربي اضغط هنا